منتديات انمي تون

منتديات الابداع
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» spider-man3
السبت أغسطس 08, 2009 4:23 pm من طرف andra

» صور سبايدرمان
الجمعة يوليو 31, 2009 8:57 pm من طرف andra

» عمرو دياب اكتر واحد
الجمعة يوليو 31, 2009 8:52 pm من طرف andra

» اسكالوب الدجاج
الجمعة يوليو 31, 2009 8:27 pm من طرف andra

» بس بوريكم
الجمعة يوليو 31, 2009 8:08 pm من طرف andra

» اروع ما قدم سامي يوسف
الجمعة يوليو 31, 2009 3:31 pm من طرف andra

» المنتدي جميل
الجمعة يوليو 31, 2009 3:28 pm من طرف andra

» صورة للمبايل 5320 Nokia
الجمعة يوليو 31, 2009 3:23 pm من طرف andra

» صورة للمبايل n70
الجمعة يوليو 31, 2009 3:16 pm من طرف andra

منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رئيس المنتدي
 
ahmed202
 
spiderman
 
ساسوكي الغامض
 
andra
 
الزعيم
 

شاطر | 
 

 دربي ميلان بعيون الجماهير المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed202
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 18
العمر : 8
من اي دولة : مصري
(الموبايل) : nokia 5320
الموءهل الدراسي : كي جي
المزاج :
10 / 10010 / 100

الديانة : مسيحي
ما رأيك : رائع جميل ممتاز
ما هو نظام تشغيلك : 95
ماهو الفريق الذي تشجعه : زمالكاوي للابد
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: دربي ميلان بعيون الجماهير المصرية   السبت أكتوبر 18, 2008 3:26 pm

لم تعد الكرة الأوروبية غريبة عن الجمهور المصري، بل صارت جزءا من مفرداته، يتابعها في شغف وينتظر أحداثها الكبرى .. ما ظهر على حالة غرفة الحوارات الخاصة بالكرة الإيطالية قبل دربي ميلان.

فقبل المباراة بأيام بدأت الانتماءات المصرية للأندية الإيطالية تظهر، واتخذت المحادثات صيغة "نحن الأفضل" و"أنتم الخاسرون"، ولذا يسلط FilGoal.com الأضواء على الدربي المنتظر، لكن من وجهة نظر عشاق مصريين لميلان وإنتر.

تم انتخاب مشجعين من إنتر وميلان من داخل غرفة الكرة الإيطالية في حوارات FilGoal.com، وطٌرح عليهم أسئلة أفضت لقراءة متعمقة للقمة المشتعلة قبل أن تبدأ.

إنتر

تظهر الثقة كاملة من جانب جمهور إنتر في المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك برغم أن تعديلاته العديدة لم تثمر عن مستوى مرضي وثابت في بداية الموسم.

السر يكمن في الهالة الاستثنائية التي تحيط بمورينيو، التي تدفع للرهان على نجاحه دون مناقشة أفكاره، "لأنه يخلق من الفسيخ شربات" بحسب عادل الذي يعشق قميص إنتر.

ولذا ينتظر جمهور إنتر نتائج المثلث الهجومي الذي لجأ إليه مورينيو ، في وجود مواطنه ريكاردو كواريزما والبرازيلي أمانتينو مانسيني والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وينتج عن اختيار جمهور إنتر للتشكيل الأمثل للدربي، أسر الإمبراطور البرازيلي أدريانو في مقاعد البدلاء، "بحيث يمكن أن يحول الطريقة إلى 4-4-2 حسب سير اللقاء".

ونظرا لأن الصربي ديان ستانكوفيتش لم يبدع كارتكاز متوسط، فإن جمهور إنتر مستعد للمغامرة بالفرنسي المخضرم باتريك فييرا رغم تراجع مستواه مذ عاد من الإصابة.

فوجود فييرا يهدف لخدمة الخطة التي تحتاج "لسيطرة على الوسط تسمح بخلق فرص لعب دون ترك ثغرات في الدفاع" كما يرى مجدي الذي يعتبر القميص الأزرق والأسود أهم من انتماءه المحلي.

مجدي وعادل تنفسا الصعداء بعد عودة الروماني كريستيان كيفو لخدمات مورينيو، إذ أنه قادر على مشاركة ماركو ماتيراتزي في الدفاع وسد ثغراته أمام ميلان.

هذا الرأي حمل شقين كون كيفو "أحد أفضل مدافعي العالم من جهة"، ولأنه سيضع "فيروس إنتر" نيكولا بورديسو مع البدلاء من ناحية أخرى.

خوف جمهور إنتر من هفوات المدافع الأرجنتيني، ترجع في الأساس لكثرة مفاتيح ميلان الخطرة، والتي رفض المشجع النيراتزوري تحديدها في ورقة واحدة.

وقال عادل: " أكثر لاعب يقلقني في ميلان؟ أعزائي إنه ميلان!! من لا يخشى كاكا؟ صواريخ كلارنس سيدورف؟ رشاقة ألكسندر باتو؟ أه لو عاد أندريه شيفتشينكو لمستواه.

السؤال الحقيقي، من "لا" تخشاه من ميلان؟ هكذا أكد، قبل توضيح "أثق في إنتر تماما، لكني فقط أفضل احترام الخصم وإعطاءه حق قدره".

ميلان

قد يكون سر قلق جمهور إنتر من ميلان هو العامل نفسه الذي جلب الحيرة لجمهور الروسونيرو قبل المباراة المرتقبة.

فجمهور ميلان "وربما حتى مدربه" كارلو أنشيلوتي لم يصلوا لتشكيل يجمع كل مفاتيح اللعب التي يخشاها إنتر في قالب واحد كما أفصح خالد الذي يدين بالولاء للروسونيري.

إلا أن جمهور ميلان اجتمع على ضرورة وجود باتو والهولندي المخضرم كلارنس سيدورف، وانحصر الجدل في بديل المصاب ماركو بوريللو بين رونالدينيو وشيفا.

ففي حين يرى خالد أهمية وجود رونالدينيو في التشكيل الأساسي لملكاته غير العادية، يعتقد أحمد حجازي (المتيم بموهبة كاكا) أن وجود روني مع البدلاء أفضل.

إلا أن هذا الرأي، جاء معه رسالة هامة إلى أنشيلوتي، وهي "لا تنسى رونالدينيو بجوارك وتتذكره في آخر المباراة حين لا ينفع الندم".

وبينما يعيش ميلان حيرة ممتعة تتعلق باختيار الأصلح في الهجوم، يعترف جمهور الأحمر والأسود بالمشكلة الدفاعية التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم.

ويدعو مشجع ميلان ربه أن يشارك كاكا كالادزي في الدفاع مع مالديني، على حساب دانيلي بونيرا، مسلما حاله لوجود لكريستيان أبياني حارسا "في ظل ضياع بدلاءه".

فالتوتر الذي سيصيب جمهور ميلان مع كل هجمة لإنتر لا يأتي من فراغ، إذا "قارنت بين ما صنعه مهاجم جنوه دييجو ميليتو في دفاع الروسونيري مع ما يملكه إبرا من سحر" بحسب مشجع إنتر مجدي.

جمهور ميلان يبحث عن دربي مثالي، إذ أن أي نتيجة سوى الفوز ستعني نهاية مشوار الفريق في المنافسة على الاسكوديتو قبل مرور خمسة أسابيع على انطلاقه.

السبب بالنسبة لحجازي أن "الخسارة من إنتر ستكون الثالثة في خمس مراحل، هذا سيبطئ من محاولة ميلان العثور على طريق النجاح، ومع كل نقطة مهدرة يبتعد الأمل عنا".

وبرغم الضغط الملقى على كاهل ميلان، إلا أن جمهوره على ثقة في الفوز، مستشفين من اكتساح لاتسيو بأربعة أهداف عودة الروسونيري لطريق الانتصارات مجددا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دربي ميلان بعيون الجماهير المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي تون :: الرياضة :: الدوريات-
انتقل الى: